جدنا على الفيس بوك

الجمعة، 23 مارس 2012

أردني اغتصب ابنته وعندما حملت منه شق بطنها


شهد الأردن وقوع جريمة بشعة على يد أب يعمل نجاراً قام بشق بطن ابنته لإخراج جنينها ورميه في حاوية القمامة خوفا من انكشاف فضيحته بعد اعترافه بأن الجنين أبنه وانه كان يمارس السفاح مع ابنته 
وأفادت وكالات أنباء اليوم أن تفاصيل الحادثة تقول أن المدعو (م،ج) والبالغ من العمر 65 عاما، اعتاد على مراودة ابنته البالغة من العمر نحو 15 عاما عن نفسها، ومحاولته التحرش بها جنسياً آنذاك.
وكانت الفتاة الصغيرة قد فقدت عذريتها بعد أول لقاء جنسي مع والدها فقامت بإخبار والدتها عما حدث وبسبب معاملة الزوج القاسية والسيئة لزوجته امتنعت من مواجهته، فالتزمت الصمت خشية من بطشه وبعد أن علم الزوج بمعرفة زوجته بما أقدم عليه مع ابنته من ممارسة الفاحشة معها قام بضربها وتهديدها بالطلاق إن كشفت الأمر.
وتذكر مصادر مطلعة أن الأب المذكور بقي يعاشر ابنته معاشرة الأزواج طيلة السنوات الخمس الماضية، ويمنعها من الخروج أو التحدث لأحد باستثناء ذهابها إلى المدرسة حتى حصلت على الثانوية العامة في العام الماضي
وقال المصدر إن الوحش البشري داخل ذلك الأب دفعه للخلاص من الجنين فلجأ إلى شبكة الانترنت للبحث عن سبل التخلص من الجنين إلى أن دخل أحد المواقع التي تتحدث عن عمليات الإجهاض جراحيا وبعدها توجه إلى إحدى الصيدليات وقام بشراء مادة معقمة للجروح بالإضافة إلى أدوات من مستلزمات الجراحة من شاش وقطن وقبلها قام بشراء حبوب منومة كي يستطيع إجراء عملية قيصرية لابنته وهي غائبة عن الوعي

سمية الخشاب: فنانة ورطتنى بعلاقة جنسية مع العادلي


خرجت شائعات جديدة لتورط الفنانة سمية الخشاب وتزعم انها كانت احدى زيجاته واخفت الخبر لفترة طويلة خوفا من فضح علاقتها بمسؤول سياسي كبير .

وردا على تلك الشائعات نفت سمية الخشاب الامر جملة وتفصيلا ، وقالت أنها تتهم فنانة منافسة هي بترويج مثل هذه الشائعات ضدها ، وترغب في تشويه صورتها .
واوضحت سمية الخشاب أن السبب يعود لتقديمها عملين جملة واحدة في رمضان هما " وادي الملوك " مع صابرين ، و" كيد النسا " مع فيفي عبده ، وذلك بعد غيابها العام الماضي تماما .
وفيما يخص شائعة زواجها من العادلي قالت أنه ليس لها علاقة بحبيب العادلي لا من قريب ولا من بعيد ، وأن ظهور هذه الشائعة السخيفة يوضح مدى حقد من اطلقها .
يذكر ان نبيلة عبيد كانت قد واجهت نفس الشائعة من قبل عندما ظهرت الفنانة مريم فخر الدين في احدى البرامج الفضائية كشفت ان نبيلة عبيد كانت تتمني الزواج من العادلي
يا ساتر

أسمن سيدة في العالم تتزوج من طباخ


تزوجت امرأة أميركية تسعى للحصول على لقب أسمن شخص في العالم من طباخ ماهر، ووصفت علاقتهما بأنها تسعى للكمال حيث انه يعشق الطهي بينما هي تعشق الطعام.

وكانت سوزان إمان التي تزوجت باركر كلاك 35 عاما قد قالت إنهما يكملان بعضهما بعضا، وكل منهما يجد عند الآخر ما يحتاج إليه، فهي تعشق الطعام بينما هو يعشق الطهي حسب صحيفة «ذا صن» البريطانية الاثنين 19 مارس 2012م.
وأشارت سوزان إلى أن باركر سيساعدها على الوصول إلى هدفها وهو لقب أسمن شخص في العالم عن طريق أشهى المأكولات التي يصنعها لها.
وسوزان 33 عاما وهي أم لطفلين وتزن نحو 340 كيلوغراما وتسعى لمضاعفة هذا الوزن حتى تصبح أسمن شخص على وجه الأرض وليس أسمن امرأة فقط.
وقالت: طبخه كان جزءا من انجذابي إليه فكيف أستطيع أن أقاوم رجلا له مهاراته في المطبخ
واضافت: معكرونة الإسباغيتي بالبولونيز التي يصنعها هي المفضلة لدي، بإمكاني أن آكلها طوال النهار
وأكد باركر أنه يشجعها على المضي قدما في طريقها نحو اللقب الذي تريده لأن هذا يجعلها في غاية السعادة.
وقال: أنا أحب البدينات». وأضاف: «أنا لا أقلق حول صحتها، المهم هو سعادتها

هند صبري أفضل ممثلة بدون مكياج

حصلت الفنانة هند صبري على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم «أسماء» خلال «مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية الذي أقيم في سينما كايرو في القاهرة وأطلت الممثلة التونسية، بحسب موقع انا زهرة بملابس بسيطة وتخلت عن المكياج



 وارتدت فستانا قصيرا أسود، وجلست إلى جوار المنتج محمد حفظي وبشرى منتجة أسماء ثم صعدت لتسلم الجائزة وسط حفاوة وتصفيق حار.

وحصل «أسماء» على 3 جوائز أخرى هي: أفضل تصوير لأحمد جبر وأفضل سيناريو لعمرو سلامة، وجائزة العمل الأول في الإخراج لعمرو سلامة. كما حصل رسائل البحر على 9 جوائز منها أفضل إخراج تسلمها داود عبدالسيد، وأفضل موسيقى لراجح داوود وأفضل مونتاج لمنى ربيع وأحسن تصوير لأحمد المرسي، وأفضل ممثل دور ثان لمحمد لطفي، وأفضل ممثلة دور ثان لسامية أسعد أما أفضل سيناريو فقد حصل عليها المخرج والسيناريست محمد أمين. وحصل ماجد الكدواني على جائزة أفضل ممثل دور أول في فيلم 678 الذي نال أيضا جائزة أفضل عمل أول في الإخراج لمحمد دياب كما حصل إكس لارج على 4 جوائز وأخرى خاصة في التمثيل للفنان إبراهيم نصر وجائزة أحسن ممثل دور أول لأحمد حلمي الذي غاب عن المهرجان

شاهد: "كريم " يعيش قصة حب مع عارضة أزياء تركية


هذه الصور للفنان التركي إنجين أكيوريك المعروف باسم "كريم"، مع حبيبته عارضة الأزياء التركية كانسو تاسكين، التي يعيش معها حاليا قصة حب.

ووفقا لوسائل الإعلام التركية فهذه الصور التقطت لكريم -31 عاما- مع كانسو-20 عاما- أثناء ترجلهما في أحد شوارع حي "سيسيلي" باسطنبول وسط الضباب والأمطار، التي تبادلا تحتها القبلات والأحضان أمام أحد مطاعم البيتزا.

العلاقة بين كريم وكانسو بدأت في التوقيت نفسه الذي دخلت فيه الممثلة التركية بيرين سات المعروفة باسم "سمر" أو "فاطمة" في علاقة مع مطرب البوب التركي كينان دوجلو.


يذكر أن إنجين أو كريم أصبح حلم الكثير من الفتيات في الوطن العربي بعد عرض مسلسله الأخير "فاطمة".

وبذلك أصبح منافسا لمهند الذي كان الفنان التركي الوحيد الذي تحبه الفتيات والنساء في الوطن العربي.

نانسي عجرم: سأستمر في الإنجاب حتى أكون عيلة


مع الاحتفال بعيد الأم كشفت الفنانة نانسي عجرم عن نيتها في عدم التوقف عن الإنجاب.
قالت نانسي أنها لن تكتفي بإبنتيها ميلا وإيلا، بل ستظل تنجب لأنها ترغب في تكوين عائلة كبيرة، حسب ما ذكره موقع "mbc".
وقالت نانسي إنها تستشير كل من حولها لتربية "بناتها"، ولكنها في النهاية تختار الوسلة المناسبة لطبيعة كلا منهما.
وذكرت المطربة اللبنانية أن إبنتها ميلا على سبيل المثال حنونة وتبكي سريعا إذا سمعت أغنية لها في الراديو، أو شاهدتها في التليفزيون ولم تكن ماما نانسي بجوارها.

جميلات ريال مدريد يتنافسن على لقب الملكة


شغلت الإنكليزية فيكتوريا بيكهام قائمة أجمل زوجات لاعبي ريال مدريد وتصدرت عناوين أخبار النادي الملكي لفترة طويلة.

وبعد مرور العديد من الوجوه على لقب "ملكة ريال مدريد"، يظهر حالياً تنافس شرس بين عدد من زوجات وصديقات اللاعبين الحاليين في النادي الملكي، فمن ستفوز باللقب؟
1- ايرينا شايك 


تعتبر العارضة الروسية ارينا شايك صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو من أبرز المرشحات للفوز باللقب لما تتمتع به من جمال إضافة إلى أنها صديقة نجم الفريق الاول كريستيانو رونالدو.
بالصور..جميلات ريال مدريد - كرة القدم - الدوري الإسباني
ومن المفترض زواج النجمين في الصيف المقبل.

2- سارا كاربونيرو

اقترب موعد زواج المذيعة الإسبانية سارا كاربونيرو من قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني ايكر كاسياس بعدما ذكرت التقارير أن الزواج سيتم بعد يورو 2012، وهي مرشحة بقوة للتوج ملكة في العاصمة الإسبانية.

3- لينا جيركي 



كانت صور العارضة الألمانية لينا جيركي مع صديقها سامي خضيرة صادمة للكثيرين، بعدما ظهرت عارية مع لاعب الوسط الألماني الدولي، لكن هذه الصورة زادت من شعبيتها وشهرتها في عالم زوجات الرياضيين.

4- ايدا يزبيكا


مقدمة البرامج الفنزويلية وعارضة الأزياء استطاعت أن تخطف قلب نجم وسط ريال مدريد مسعود أوزيل وتعوضه الانفصال عن صديقته السابقة

الخميس، 15 مارس 2012

أعشاب عالج بها الرسول صلى الله عليه وسلم ينصح بها العلماء الآن لانقاص الوزن


 - تسحق الحبة السوداء حتى تصير ناعمة كالدقيق ثم يوضع ملعقة في ماء مغلي لمدة خمسة عشر دقيقة ثم يشرب مره صباحا ومره مساء قبل الأكل ولمدة شهرين وستري العجب.
- ينقع ورق التوت ويشرب مرتين قبل الأكل لمدة شهرين.
- عصير الجريب فروت صباحا يساعد على إنقاص الوزن.
- يؤخذ من خل التفاح المركز في كوب ماء ويشرب على الريق وقبل النوم لمدة شهرين.
- يؤخذ ملعقة كبيرة من مطحون الميرمية و تغلى في لتر ماء لمدة عشرين دقيقة ويشرب ثلاث مرات يوميا قبل الأكل.

الاثنين، 12 مارس 2012

أجمل إطلالات "بيرين سات" بطلة مسلسل فاطمة

بعد حصولها على جائزة أفضل ممثله دور أول عام 2010 عن دور "سمر" فى مسلسل العشق الممنوع، من جامعة " يلدز التقنية"، خطفت "بيرين سات" الممثلة التركية الشهيرة قلوب محبيها وانظار الإعلام والصحافة بدور الفتاة المغتصبة " فاطمة" فى مسلسل "ما ذنب فاطمة غول" والذي كان سببا فى حصولها على نفس الجائرة للسنة الثانية على التوالي.
بيرين سات التى تبلغ من العمر 28 عاما استطاعت فى فترة قصيرة للغاية الدخول إلى عالم الشهرة والمجد بفضل أدائها المتميز فى المسلسلات التركية إلى جانب امتلاكها لقدر عالِ من الجمال المتمثل فى ملامحها الملائكية الجذابة وقوامه الممشوق.
وقد تميزت بيرين سات منذ بداية ظهورها التليفزيوني بستايلها الأنيق الجذاب الذي جعلها تُعد "أيقونة" للأناقة والجمال التركي الذي أصبحت تتطلع إليه كثيرا من الفتيات فى مجتماعتنا العربية.


لهذا أردنا عزيزتي القارئة إطلاعك على بعض من أجمل طلات هذه الفتاة التركية فى مناسباتها المختلفة لتستشهدي بها فى إعداد طلاتك الخاصة.
وقد لاحظنا أن الماكياج الناعم الخفيف هو عنوان "بيرين" فى أغلب المناسبات التى تظهر بها، لذا تعد مثالا تحتظي به الفتيات المحبات للبساطة والنعومة فى وضع الماكياج .


1- لوك متألق للسهرة ظهرت به سات فى إحدى حلقات مسلسل العشق الممنوع ترتدي فيه فستان ساتان مفتوح الصدر باللون السيمون مع لوك سموكي كثيف للعين وشفاه خوخية مع تسريحة الشعر المنسدل بتموجات كثيفة حول الوجه. وهى التصفيفة التى تظهر بها فى معظم الأوقات.
2- بيرين سات فى حفل تسليم جوائر " Altin kelebek" بستايل الشعر المفرود وماكياج خوخي بسيط.



3- شكل مختلف لبيرين، تصفف فيه شعرها بشكل مجعد مع ماكياج سموكي بلمسة الذهبي للعين وشفاه وردية.




4- تتألق بيرين فى فستان أزرق ستايل " ذيل السمكة" مع لوك سموكي خفيف للعين وشفاه خوخية مشرقة مع تسريحة شعر مموج بغرة جانبية.
5- بيرين فى حفل ELLE Style Awards مرتدية فستان أسود قصيرا مغلقا بالداتيل مع تسريحة مرفوعة للشعر وماكياج مضئ للشعر ايضا يميزه تحديد خفيف للعين وشفاه خوخية
6- فى هذه الطلة تظهر بيرين بشعر طويل مموج متدل على الظهر مع ماكياج سموكي للعين وشفاه محايدة.
7- بيرين فى "لوك الباليرينا" تصفف شعرها على هيئة كعكة خلفية منخفضة مع ماكياج هادئ عبارة عن تحديد خوخي للفم والوجنتين.





8- طلة مستوحاة من موضة السبعينيات ظهرت فيها بيرين فى إحدى جلسات التصوير مصففة شعرها بشكل مموج ومرتدية قبعة كبيرة من الشيفون وقامت بعمل ماكياج كلاسيكي يعتمد على أحمر الشفاه الأحمر مع الماكياج المحايد للعين.



9- اللون الوردي هو المفضل لدى بيرين، لذا ستلاحظين أنها ترتديه على وجنتيها وشفتيها طوال الوقت حتى فى الحفلات كما فى الطلة الأنيقة التى اعتمدت فيها بيرين على نفس اللون الوردي مع تصفيفة مموجة للشعر المنسدل حول الوجه وفستان ملون بحمالات.


10- ستايل "سيمي كاجوال" ترتدي فيه بيرين بلوزة طويلة مفتوحة من الامام مع شعر نصف مرفوع مزين بغرة منسدلة على جانبي الوجه وتحديد سميك للعين وشفاه وردية.

11- لوك عجري ظهرت به بيرين كوجه لإحدى ماركات الملابس العالمية حيث صففت فيه شعرها بشكل منتفش وحددت وجنتيها بشكل بارز وأعدت ماكياج محايدا تماما مع تحديد خفيف للعين.


12- لوك صيفي لبيرين ظهرت فيه ببشرة سمراء وشعر مموج طويل وتحديد سموكي للعين مع شفاه وردية.

13- طلة ملائكية تألقت فيها برين بتسريحة الشعر المرفوع والمنسدل على الظهر مع ماكياج محايد للعين والشفاه.



14- فى لوك آخر لبيرين ظهرت به فى إحدى حلقات مسلسل العشق الممنوع بماكياج كلاسيكي أحمر مع تصفيفة مرفوعة قليلا للشعر ويزين الجبهة طوق مزين بالكريستال مع فستان أسود أنيق.

15- طلة بدون ماكياج مع شعر مفرود ظهرت بها بيرين فى إحدى حملات الدعاية للمنتجات الطعام.
16- التنس هو الهواية المفضلة لبيرين وهذه الصورة اُلتقطت لها أثناء جولة للعبة التنس ارتدت فيها بنطلون أبيض قصيرا مع بادي باللون الأصفر وأعد شعرها بشكل مفرود وارتدت قبعة بيضاء مع ماكياج خفيف.
المصدر : ياهو مكتوب 

راغب علامة يحضر مفاجأة جميلة لفريق إنتاج Arab Idol


 كشف الفنان اللبناني راغب علامة عن المفاجأة التي حضرها لفريق إنتاج برنامج Arab Idol الذي يعمل خلف الكواليس وهي رحلة إلى الخارج برفقته, وذلك عبر حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مهنئًا فريق الإنتاج لجهوده، غير أنه تكتم عن وجهة الرحلة.
وفي مقابلة صحفيه مع "الاتحاد" , أشار علامة إلى بعض التحدّيات التي واجهت البرنامج, والتي تكمن في تجنّي بعض المتضررين من النجاح الذي حققه Arab Idolعلى العمل ككل, كما نفى علامة أي شائعات تفيد وجود خلافات بينه وبين زملائه في لجنة التحكيم الفنانة أحلام والموزع الموسيقي حسن الشافعي.
وصرّح الفنان النجم راغب علامة أنه من المحتمل جدًّا أن يشارك في الجزء الثاني من البرنامج الذي تنتجه وتعرضه قناة "إم بي سي"، نظرًا لكون الفكرة حققت أهدافها، باكتشاف مواهب جيدة أثبتت وجودها وجذبت الانتباه إليها.

رانيا فريد شوقي: طلاقي من مصطفى فهمي وارد


 لا تستبعد الممثلة رانيا فريد شوقي طلاقها من زوجها الممثل مصطفى فهمي بسبب ظروف عملها التي لا يطيقها رغم تفهمه لمتطلبات المهنة.
قالت رانيا: "بعد انفصالنا منذ عدة أشهر أتوقع أن يحدث ذلك مجددا، وخاصة أن ليس بيننا أبناء يجعلون الطرفين يفكران كثيرا قبل اتخاذ القرار"، حسب موقع قناة MBC.
تابعت: "سبب المشاكل بيني وبين مصطفى هو ظروف عملي التي تجبرني على التأخر خارج المنزل، خاصة وأن ذلك يرهقني ويؤثر على نفسيتي.
يذكر أن مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي تزوجا في حفل كبير أقيم شهر أغسطس عام 2007، وفي ابريل 2010 انفصلا واستطاعت الممثلة نهال عنبر الصلح بينهما في مايو من نفس العام.

بالفيديو: زيدان يدخل تاريخ البوندزليجا


 دخل المصري محمد زيدان، لاعب ماينز الألماني، تاريخ الدوري الألماني من أوسع أبوابه بعد أن سجل زيدان الهدف السادس له التوالي مع فريقه ماينز منذ الانتقال إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية.

وسجل زيدان الهدف في مرمى نورنبرج خلال مباراة في المرحلة 25 من البوندزليجا في الدقيقة 22.

وكان الإنجاز السابق في الدوري الألماني لعدد الأهداف المتتالية التي يسجلها لاعب فور انتقاله إلى فريق جديد مسجلاً باسم بوبيتش قد سجل خمسة أهداف في أول خمس مباريات له بقميص شتوتجارت بواقع هدف في كل مباراة موسم 1994-1995.
المصدر ياهو مكتوب 

فيسبوك يكشف لأمريكية أن لها ضره


 اكتشفت أمريكية أن زوجها متزوج من امرأة أخرى عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الذي رشحها لها كـ"صديقة" على الموقع.
واظهرت وثائق قانونية في واشنطن أنه عندما قامت الزوجة الأولى بالدخول إلى صفحة هذه المرأة على موقع "فيسبوك" وجدة صورة لها مع زوجها أمام كعكة زفاف.
ولجأت الزوجة الأولى إلى السلطات التي وجهت اتهاما رسميا إلى الزوج بالجمع بين زوجتين.
من المقرر أن يمثل آلان أونيل، الذي يعمل ضابطا بأحد السجون أمام، المحكمة في وقت لاحق من الشهر الجاري.
وجاء في أوراق الدعوى أن أونيل تزوج عام 2001. وفي عام 2009 قام بتغيير اسمه وتزوج من أخرى دون الانفصال عن الأولى.
واتصلت الزوجة الأولى بوالدة المتهم قبل أن يصل بعد ساعة إلى شقتها، وعندما سألته عدة مرات عما إذا كان طلقها، أكد أنهما ما زالا متزوجين.
وتفيد الاتهامات بأن كلا من أونيل وزوجته لم يقدما طلبا للطلاق.
وتقول أوراق المحكمة إن أونيل طلب من الزوجة الأولى عدم إبلاغ السلطات بزواجه الثاني على أن يقوم بتسوية الأمر، ولكنها لم تستجب لطلبه.ويواجه أونيل حكما بالسجن لمدة عام في حال إدانته.
يشار إلى ان موقع فيسبوك يرشح أحيانا للمستخدمين أشخاصا لمصادقتهم على الموقع تحت القسم المسمى بـ ( People you may know).
وتستند تلك الترشيحات على أمور مثل العمل في نفس المجال أو التشابه في الهوايات أو الاشتراك في مصادقة عدد كبيرمن الأشخاص.

تعليمات صحية لقيادة السيارة بشكل سليم


 يسأل أحمد السيد، 34 عاما، كيف يمكننى قيادة سيارتى بشكل صحى وسليم كى لا أصاب بأمراض بسبب القيادة؟
يجيب عن التساؤل الدكتور أحمد سامى سعيد، أستاذ الأشعة التداخلية ورئيس قسم قسطرة المخ الشريانية بمستشفى معهد ناصر، قائلا، على قائد السيارة أن يقوم باتباع تعليمات صحية معينة لعدم إصابته، على الذى البعيد، بأمراض بسبب طريقة القيادة غير الصحية.
ويؤكد سامى أن كثيراً من قائدى السيارات يقترفون الكثير من الأخطاء الشائعة أثناء قيادة السيارة، مما قد يتسبب للكثيرين فى أمراض على المدى الطويل.
وينصح سامى قائد السيارة ببعض النصائح التى يجب عليه تطبيقها أثناء قيادة السيارة، أولا يجب على قائد السيارة ألا يبتعد كثيراً للوراء بعيدا عن عجلة القيادة، لذا يجب أن يكون كرسى القيادة أقرب ما يمكن من عجلة القيادة، وكذلك يجب ألا يسرف فى استخدام التكييف، ويجب أن يحرص قائد السيارة على ألا يزداد عرق ظهره وهو جالس على كرسى القيادة.
ويضيف سامى أنه يجب أن تكون ركبتا قائد السيارة فى مستوى أعلى من الحوض، كما يجب أن يكون الظهر مفرودا، ويكون أيضا تجويف الظهر مسنودا إلى الوراء على ظهر كرسى القيادة، وينصح سامى سائق السيارة بالاستعانة أيضا بمخدة صغيرة، ولابد أن يحرص على تغيير وضع الجسم لفترة بسيطة من آن إلى آخر.

فوائد الرمان للتخلص من الكرش


 الرمان هو فاكهة خريفية لذيذة الطعم ومفيدة صحياً ورد ذكرها في القرآن الكريم في ثلاث آيات في سورتي الأنعام والرحمن {فيهما فاكهة ونخل ورمان}[سورة الرحمن: الآية 68]. أما بالنسبة لزهرة الرمان فتسمى في الفارسية بـ(جُلنار)، بضم الجيم.
فوائد الرمان للتخلص من الشحوم والسمنة:
وفي إحدي الدراسات التي نشرتها مؤخراً أحد المواقع العربية تبين أن العلماء اكتشفوا أن تلك الفاكهة الفائقة الأهمية والتي أطلقوا عليها اسم "سوبر فروت" أو "السوبر فاكهة" تمتلك القدرة على تقليص الشحم المخزن حول المعدة، والذي يعتبره البعض العجلة الإضافية للرجل وقمة الكعكة لدى المرأة.
وبعد شهر من تناول عدد من المتطوعين زجاجة من عصير الرمان يومياً لكل منهم أثبتوا أنهم أقل احتمالاً لأن تنمو خلايا شحمية حول بطونهم.
كما تمتعوا بضغط دم منخفض وبذلك قللوا من احتمال الإصابة بالجلطات القلبية والدماغية وأمراض الكلية.ويؤمن فريق من الباحثين يعملون في جامعة ادنبرة بأن عصير الرمان قد يساعد على تخفيض الحمض الشحمي في الدم والمعروف باسم "نيفا".
وهناك فوائد أخرى متعددة للرمان، منها:
- علاج حالات الحمى الشديدة والإسهال المزمن والدسنتاريا الامبيبة والصداع وضعف البصر حيث يستخدم عصير الرمان بمعدل كوبين يومياً.
- طرد الديدان المعوية وبالأخص الدودة الشريطية وعلاج البواسير حيث يستخدم منقوع قشر جذور الرمان بمعدل ملعقة صغيرة مع ملء كوب ماء مغلي ويترك لمدة عشر دقائق ثم يصفى ويشرب بمعدل ثلاث إلى أربع مرات في اليوم.
- لعلاج متاعب الأنف ولتنشيط الأعصاب وحالات الإرهاق يؤخذ قطرات من ماء الرمان وتمزج مع ملعقة عسل ثم توضع في الأنف فتشفى بإذن الله متاعب الأنف كما أن شرب عصير الرمان مع العسل يفيد الأعصاب والإرهاق.
- يسهم عصير الرمان الممزوج مع قليل من الماء ومع قليل من العسل في علاج حالات الإمساك والمواظبة على هذه الوصفة تنقي الدم وتقاوم عسر الهضم.
الرمان فاكهة ممتعة وبها الكثير من الفوائد التي منحها الله فاحرصي على تناولها وأخبرينا عن فوائدها إن كنتِ تعرفين فوائد أخرى لها

رجل ينام كل ليله فى الجنه !!!!!


 كان هناك خمسة من العاملين الكادحين الذين ضاق بهم الرزق في قريتهم الصغيرة 
فتوجهوا الى بلدة مجاورة يعملون يكدحون وكانوا يأتون الى اهلهم في عطلة نهاية 
الأسبوع إلا واحد منهم .
فإن ما تبدأ الشمس بالمغيب ويحل المساء ويصلي المغرب حتى ينطلق مسرعا الى 
قريته ويبيت هناك مع اهله ثم يعود بصباح اليوم التالي الى القرية التي يعمل بها، 
فسخر منه اصحابه وقالو له:- ما بالك تحمل نفسك ما لا تطيق وتقطع هذا الطريق 
الطويل لتنام عند اهلك وليس لك زوجة ولا اولاد.
فقال لهم:- انني اذهب كل ليلة لأبيت في الجنة، فضحكوا منه وقالوا له اننا نراك رجلا 
عاقلا قبل اليوم فيبدو ان غربتك قد اثرت عليك فاذهب الى طبيب حتى يراك لعلك 
تشفى بإذن الله .
فرد عليهم: لماذا لا تجعلون بيني وبينكم حكما يصدقني ولا يكذبني.
فذهب الجميع الى امام مسجد وحكوا له قصتهم مع الرجل الخامس فقال الإمام: ما 
حكايتك يا رجل؟
فقال الرجل:- انا شاب وحيد لوالدي والعائل لهما لذلك فإنني اذا انتهيت من العمل
وغابت الشمس وصليت المكتوبة انطلقت متوكلا على الله الى قريتي فإذا وصلت 
وجدت والديّ قد تعشيا وناما، والليل قد انتصف فآخذ عباءتي وانام تحت اقدامهما فإذا 
اصبحت ايقظتهما للصلاة وجهزت فطورهما ووضوؤهما وقضيت حاجتهما ، ثم رجعت 
شاكرا الله الى القرية المجاورة للعمل حيث استشعر نفسيا وروحيا انني قد بت ليلي 
في الجنة.
فقال الإمام لقد صدق والله صاحبكم فقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم:- الجنة 
تحت اقدام الأمهات.
فهنيئا لهذا الرجل بره بوالديه.
اللهم اجعلنا من البارين لوالدينا ..... آمين

عصير خارق للدهون مفعوله 100%100



 المقادير:
حبتين كيوي+عصير أناناس جاهز بدون سكر +عصير ليمونة
الطريقة:
يوضع عصير الأناناس في الخلاط ويقطع الكيوي بعد تقشيرها 
إلى حلقات وتوضع مع العصير في الخلاط ويخلط حتى يصبح لدينا
عصير ونضيف عصير الليمون عليه 
بصحة وعافية
المصدر كونى يكن 

شاب يتزوج حبيبته رغم بتر ساقها ( قصه حقيقيه جميله اووووى)


للتضحية وجوه كثيرة، وهذا ما قام به شاب سعودي هو وجه من وجوه التضحية، فقد تزوج فتاة بعد أن بترت ساقاها، ضاربا عرض الحائط برأي كل من قال له لا أمل في نجاتها بعد أن سرت الغرغرينا في جسدها بسبب مرض السكري، لتموت بعد ثمانية أشهر من الزواج. ولم تقف التضحية عند هذه الصدمة بل وبعد ثلاث سنوات على وفاتها لا يزال يعيش على ذكراها. ثلاث سنوات لم يغير أي شيء في منزلهما حتى مكان فرشاة شعرها.

داهم الحب قلب خالد البريء وهو لا يزال مراهقا حين تعلقت مشاعره بابنة الجيران التي تصغره ببضع سنوات، وعلى مر الأيام توطدت مشاعر الود بين القلبين الشابين حتى لم يعد أحد من الجيران وأهل الحي ألا ويعلم بقصة الحب هذه، التي أغضبت أهل الفتاة واستنكروها بشدة، بل وحاربوا الفتى من اجل القضاء عليها، ولكنه لم ييأس أو يستسلم، فتقدم لخطبتها مرارا وتكرار بلا كلل، فيما كان يقابل طلبه في كل مرة بالرفض،وبعد أن تدخل القريب والبعيد من اجل التوسط في هذه المسألة رضخ أهل الفتاة أخيرا لطلبه، ومرت مراسم التجهيز لهذا الزواج سريعا حيث تمت الخطبة وتلتها عقد القران.
وفجأة انقلبت الأمور رأسا على عقب وحدث ما لم يكن في الحسبان، بعد أن اكتشف أهل الفتاة أصابتها بمرض السكري، في مرحلة متقدمة، مما أضطر الأطباء لبتر أحدى ساقيها، وبعدها بشهرين لم يلتئم الجرح وانتقلت الغرغرينا للساق الأخرى، فاجبر الأطباء على بتر ساقها الثانية أنقاذا لحياتها ، وبذلك أصبحت العروس الشابة الجميلة التي كانت تنتظر يوم زفافها لحبيبها بفارغ الصبر، مجرد جسد فتاة مقعدة، عندها طلب أهلها منه أن يطلقها ويبحث عن عروس أخرى، وكان هذا أيضا رأي أهله، لكنه رفض طلبهم واستنكر استهتارهم بمشاعرها، وأصر على إتمام الزواج بعد أن تتعافى، ليتزوجها وهي مقعدة !


بداية.. النهاية
وللتعرف على المزيد من تفاصيل هذه القصة التقينا خالد وهو شاب في أواخر العشرينات من عمره، موظف ناجح في أحدى الشركات الأستثمارية هادىء الملامح، لطيف الطباع، تغلف صوته الرقيق نبرة حزن مثيرة للأهتمام ، بدأ حديثه معنا –على عكس ماتوقعنا- عن قصته من نهايتها،حيث أختلفت المشاهد وتطورت الأحداث وأختلطت المشاعر وقال:
لقد عشت مع من ملكت قلبي وملأت علي حياتي في هذا البيت أجمل أيام عمري، كانت ولا تزال بالنسبة لي الحبيبة، الزوجة،الأم والصديقة بصدقها ورقتها وحنانها وعذوبتها، وقد يقول البعض عني((مجنون)) كوني حريصا على وجودها حتى اليوم، ولم يخطر في بالي قط أن أتزوج بأخرى تشاركها قلبي وحياتي ومستقبلي أيضا، ولهم العذر في ذلك فهم لم يعرفوها كما عرفتها. من أجل ذلك كله تحديت الصعاب في حبي لها وصدمت الجميع بزواجي منها ولم أبال فقد كانت تستحق أكثر من ذلك، ولكن بسبب ظروفها الصحية أختصرنا زفافنا على حفل بسيط في منزل والدي.
شهر العسل
وبعد أنتهاء حفل زواجنا، طرنا لقضاء شهر العسل في ماليزيا، وساعدنا على الحركة كرسيها المتحرك، وهناك حرصت على تعويضها ما أفتقدته من أنوثتها، وأشعرتها بأنها كأي فتاة تمشي على قدمين فكنا نلعب ونسهر كأي زوجين طبيعين، إلا أن الأمر لم يكن يخلو من بعض الأحراج الذي كنا نواجهه من بعض الفضوليين لغرابة منظرنا كعروسين، خاصة في الأماكن العامة، فكثير من الأحيان كانت تخجل من نفسها في طبيعة علاقتها الخاصة بي كزوج، وكنت أتألم لألمها وأنا أحاول إفهامها بأني سعيد بوجودها بقربي وأن مرضها لا يشكل عائقا بالنسبة لي.
بعد عودتنا من السفر أستقر بنا العيش في شقتنا التي جهزناها مسبقا، وفضلنا السكن جوار أهلها تحسبا لأي طارىء قد يحدث لها، ومرت الأيام هادئة وبسيطة، أذهب كل يوم لجامعتي حيث ما أزال طالبا في سنة التخصص، بينما تهتم زوجتي بشؤون المنزل وإعداد الطعام على قدر أستطاعتها وتساعدها على الحركة خادمة وكرسيها المتحرك، ثم تجلس تنتظر عودتي، لقد كانت فتاة مرحة ذكية ومستمعة جيدة لمشاريعي وأحلامي وأحباطاتي، فخورة جدا بي تشجعني وتتوقع لي مستقبلا باهرا في مجال تخصصي، حتى أصبح هاجسي في الحياة أن أصل لما تطمح إليه، وأن لا أخيب آمالها يوما ما، كما كانت رغم المرض تحرص على أرضائي كرجل، تعرف كيف تتجمل له وتتدلل عليه، وهذا للأسف ما يفقده الكثير من النساء .
بعد مرور عدة أشهر على زواجنا بدأت حالتها الصحية تزداد سوءا، ولم تعد للعلاج قدرة على التخفيف من حدة انتشار المرض في جسدها، ولم يبق لي أمل سوى رحمة الله، ومن ثم الحرص على عدم إصابتها بأي حودث، أما هي فقد أخذت معنوياتها في الأنهيار شيئا فشيا وساءت حالتها النفسية كثيرا حتى أستسلمت تماما للمرض.
وفي أحدى الليالي حدثتني عن القضاء والقدر، والأيمان بالله، وأن غيابها يجب أن لا يؤثر في حياتي ومستقبلي، لقد كانت هادئة ورقيقة كعادتها لكنها كانت حزينة وترفض أن أقاطع حديثها وكأنها تودعني، فطمأنتها أنها بخير وأنني سأظل بجوارها وأحتضنها ونمنا تلك طويلا كأننا لم ننعم بنعمة النوم من قبل، ولكني استيقظت في الصباح التالي وحيدا بينما ظلت هي نائمة في سكون للأبد، لقد ماتت بعد أن داهمتها غيبوبة السكر أثناء نومها فغابت عني.
بنت الجيران
وعن تفاصيل القصة من بدايتها يسترجع خالد ذكرياته المليئة بالمشاعر والصرعات، قائلا:
عشنا وتربينا حتى كبرنا أنا وحبيبتي دائما متلازمين، حيث كانوا جيراننا في نفس الحي المتواضع، كانت تربط بين عائلتينا علاقة صداقة قوية وكأننا أهل،وكنا نحن الصبية والفتيات أطفالا نجتمع يوميا لنلهو ونمرح في أزقة الحي، وعندما كبرنا قليلا وبدات ملامح الرجولة المبكرة تظهرعلى معظمنا، بحكم الدين والعادات والتقاليد التي لم ندرك معناها حينها، ولكن صورة صديقتي الحميمة التي طالما لعبت وضحكت معها لم تغب عن مخيلتي لحظة واحدة، وكثيرا ما كنت أشكو لوالدتي بعقلية الطفل البريء عن اشتياقي لها ورغبتي في العودة للعب معها، ولكنها كانت دائما تفاجئني بقولها أنني كبرت وأصبحت رجلا كما كبرت البنت أيضا، ولم نعد أطفالا لنلهو ونلعب، وهكذا أخذت أتحين الفرص كي أراها أو أتحدث معها كسابق عهدنا، أقف عند باب مدرستها أنتظر خروجها، أتطوع دوما لإيصال أي شيء تريد أمي ارساله لبيتها، أزورهم دوما لأسلم على أخوتها أو أسأل عما يحتاجونهم وأقضي بقية يومي أدور حول بيتهم لعلي أحظى برؤيتها. إني أحبها فعلا هذا ما أدركته بمرور الأيام وازداد اهتمامي بها وشوقي لها، كما كانت هي الأخرى تبادلني نفس الشعور ولكن لم يكن بيدها أن تفعل أي شيء.
العاشق
لم يمض وقت طويل حتى علم الحي بأسره بقصتنا، وأخذ البعض يتغامزون بسخرية علي فيرثون لحال العاشق الولهان الذي سيقتله الفراق، حتى وصلت هذه الأحاديث لمسامع أهلها فثار أهلها وأخوتها على هذا الوضع وشكوا لوالدي أفعالي متهمينني بالاساءة اليهم، كما منعوها من الخروج للمدرسة لفترة طويلة، وهكذا حرمت حتى من محاولة رؤيتها ، ولطالما أنبني أهلي على ذلك، ولكني لم أستطع نسيانها أو مجرد التفكير في الأبتعاد عنها ، وكنت متأكدا من أنها تعاني مثلي فساءت صحتي كثيرا، وأصبحت هزيلا خائر القوى شارد الذهن على الدوام، كما أهملت دراستي ولم أعد أخرج للقاء أصدقائي أو أهتم باحتياجات أسرتي، ولما طال بي الوقت على هذه الحالة أشفقت علي والدتي، واقترحت علي أن نتقدم لخطبة حبيبتي،
حينها فقط دبت الحياة في جسدي من جديد وعاد الأمل في لقائها يتجدد بداخلي، وبالفعل تقدمت لأسرتها أطلب الزواج منها ولكنهم صدموني برفضهم هذا الزواج، فعلى حد قولهم كيف يزوجون ابنتهم يشاب مستهتر مثلي لا يراعي حرمات الجار ولا يخجل من ملاحقة ابنتهم في كل مكان؟ بل هددوا بضربي لو تعرضت لهم ثانية أو حاولت الاتصال بها، ومع ذلك لم أيأس أبدا وعدت لتكرار طلبي مرارا كما توسط لي عندهم العديد من كبار العائلة والأصدقاء حتى جاءت الموافقة وعقدنا القران، وكدت أجن من فرط سعادتي، فها أنا سأجتمع أخيرا بحبيبة العمر.
في المستشفى
وفي أحد الأيام فوجئت بشقيق خطيبتي يخبرني بأنها مريضة وقد أغمى عليها وتم نقلها للمستشفى،عندها جن جنوني وطرت مسرعا للمستشفى،وقد شل تفكيري وكاد قلبي يتوقف عن النبض، وعندما وصلت منعوني من رؤيتها بزعم أن حالتها لا تسمح بذالك، فأخذت أسأل الجميع عما أصابها،ولكني لم أحصل على جواب شاف، وتكررت زيارتي للمستشفى عدة أيام على أمل السماح لي برؤيتها ، حتى فوجئت بوالدها يخبرني بعدم أمكانية رؤية خطيبتي ويجب أن أصرف النظر عن مسألة ارتباطنا لأنها لم تعد قادرة على الزواج، لم أقتنع بهذا الكلام، وثرت عليهم جميعا مطالبا بحقب في رؤية عروسي مهما كان الأمر، فدخلت لرؤيتها وتألمت كثيرا للحالة التي كانت عليها من الوهن والألم، وازداد حزني وقلقي عليها عندما أخذت تتحاشى النظر الي، ووجدتها تردد على مسمعي ما طلبه والدها مني قبل قليل، فطار عقلي من حديثها، وامتلأت عيناي بدموع وأخذت أهذي بكلام لا أعيه.
خرجت بعدها مسرعا لحجرة الطبيب المعالج علني أسمع منه ما عجز الجميع((حتى حبيبتي)) عن قوله لي، فأخبرني بالحقيقة المرة وهي أن زوجتي مصابة بسكري لدرجة متقدمة لم ينتبه لها أحد، وأنهم أضطروا لقطع ساقها التي تلفت من مضاعفات المرض، بينما بدأت الساق الأخرى تعاني أيضا وقد تلقى نفس المصير، وأنها قد لا تتمكن من الزواج ليس فقط لحالتها الصحية التي تحتاج لعناية فائقة، وانما أيضا لحالتها النفسية التي قد لا تتكيف بسهولة مع واقع المرض، ورغم كل ما قيل وما حاول الجميع اقناعي به للتخلي من حبيبتي، إلا أنني لم أهتم وزاد اصراري على التمسك بها، فأنا لم أحب فيها الجسد لكي أتركها عندما أعتل، وأمام أصراري على اتمام الزواج بعد خروج حبيبتي من المستشفى، رضخ الجميع بمن فيهم هي لرغبتي بعد أن وصفوني بالجنون لتمسكي بها.
وعشت معها ثمانية أشهر قضينا أياما كثيرة منها في التردد على المستشفى، ولكن كانت مشيئة الله قبل ثلاث سنوات بأن تصاب بغيبوبة سكر كانت القاضية، حيث توفيت على سريرها أثر نوبة السكر لم تمهلها لتودعني، فاستيقظت صباحا لاجدها جثة هامدة بعد أن فاضت روحها للخالق 
عز وجل.
لذا قررت أن أبقي منزلي وأغراضها كما هي تخليدا لذكراها، فبالرغم من مرور ثلاث سنوات على وفاتها إلا أنني أشعر بأنها معي، فقد منعت أهلي من تغير أي شيء في المنزل كي أراها في كل مكان، وكم تمنيت أن تنجب لي طفلة تكون امتدادا لها، ولكن قدرها سبق أرادتي.
المصدر كونى يكن 

الأحد، 11 مارس 2012

الهواتف الذكية بالقريب سوف تصبح أدوات الطبيب







فعلى سبيل المثال كشف فريق العمل أن جهاز موتورولا أندرويد إذا وضع أي مريض يده على الكاميرا الخاصة بالجهاز، فإنه سيتمكن من أخذ البيانات التي تظهرها أجهزة القياس الطبية بالمستشفيات. وعلى الجانب الآخر، اتضح أن أجهزة الآي فون كذلك يمكنها أن تعمل كميكروسكوب ويمكن تحميل تطبيقات عليها تجعل الجهاز قادراً على معرفة إذا ما كنت جائعاً أم لا.





كما اكتشف مجموعة من الباحثين بمعهد WPI أن كاميرات أجهزة الهواتف الذكية يمكنها أن تلتقط معدل ضربات القلب بالإضافة إلى تردداته ومعدل التنفس ونسبة الأكسجين في الدم بنفس القدر من الدقة التي تتمتع بها أجهزة القياس في المستشفيات والمعامل الطبية، كما أنه بالتربيت على عدسة كاميرا الآي فون، يمكن استخدامها كميكروسكوب حيث تعمل على تكبير الصورة بدرجة هائلة لدرجة أن رؤية خلايا الدم أصبحت ممكنة. وأكد فريق الأطباء والباحثين بالمعهد أن التطبيقات المستخدمة على الأجهزة يمكنها أيضاً أن تظهر نتائج دقيقة بالقدر نفسه للأجهزة الطبية. كل هذا يجعلنا نتنبأ بحدوث طفرة في عالم أجهزة القياس الطبية يستبدل فيها الطبيب الهواتف الذكية، بعشرات الأجهزة الطبية، كما قد تمكن المريض من أداء جميع التحليلات والقياسات اللازمة منزلياً دون الحاجة للحركة خارج المنزل وإنفاق الكثير من الأموال.


المصدر معلومه تهمك

كيف تختاري فستان زفاف يخفي عيوب جسمك


ما هي الموديلات الموجودة من فساتين الزفاف؟ ما الذي يناسب شكل جسمك تحديداً؟ إليك بعض نصائح التي ترشدك على الأفضل الذي يخفي عيوبك ويبرز مكامن الجمال عندك.

يكون فستان العروس عادةً مطرزاً ومشكوكاً بالخرز أو بأحجار الكريستال وصولاً إلى الأحجار الكريمة من الماس والياقوت والزمرد والسفير وغيرها… أما موديلات فساتين الأعراس المعروفة والمشهورة فهي:




ـ بول غون: يُظهر الخصر ويأتي مع تنورة طويلة وكبيرة.

ـ ستايل البسكي: يكون الجزء الأعلى من الثوب ضيقاً جداً ويتدلّى من ناحية الخصر.

ـ موديل الحورية: يكون مزيجاً من الثوب الضيق والتنورة التي تزداد اتساعاً تحت الركبة.

ـ موديل الإمبراطورة: يكون الجزء الأعلى من الثوب مقصوصاً مع خصر عال مباشرة تحت الصدر.



عند اختيار فستان الزفاف، إحرصي على أن يكون مريحاً، خصوصاً أنك سترتدينه لساعات. تأكّدي مما إذا كان يلائم مقاسك، ويبرز جمال جسمك ويخفي العيوب قدر الإمكان. لذا، إليك هذه النصائح ليكون إختيارك صحيحاً ومريحاً:
1ـ إذا كانت العروس ذات بنية عريضة واختارت موديلاً يكون فيه الجزء العلوي من الثوب ملتصقاً بالجسم مع تفاصيل
أفقية، فهذا سيزيدها عرضاً. لذا عليها تفادي الخصر العالي
والمنخفض، واختيار فستان متوسط الخصر.
2ـ في حال كان كتفا العروس ضيّقين، عليها اختيار الموديل المجرّد من حزام الأكتاف “سترابليس” لأنّ هذا قد يضفي بعض العرض على الكتفين.
3ـ أما إذا كان الوركان بارزين، فعلى العروس اختيار الموديل الضيق عند الصدر، والواسع عند الخصر والوركين.
4ـ في حال كانت المعدة ظاهرة ومرتخية بعض الشيء، يمكن أن تختار العروس الموديل الذي تريد، لكن شرط تمويه المعدة والخصر.
أخيراً، وكما يقال، الشيطان يكمن في التفاصيل. لذا، إنتبهي إلى كل التفاصيل المتعلّقة بفستانك وأناقتك لأنّها في غاية الأهمية.
المصدر : كونى تكن

زوجته….تحبه بجنون ويكرهها لحد الجنون



احد زملائي باح لي بسر وطلب مني ان اكتبه هنا ربما يجد حلا او على الاقل تعاطفا ….
بطلت القصه هي زوجته …
التي تحبه كثيرا وتبعث له برسائل الغرام وتسال عنه كل ما تأخر عن البيت ولكنه يكرهها ولم يحبها يوما ما ولو للحظات
يقول ان زوجته : اولا : يقول انه تعود على شكلها الغير جميل والذي يبدو لمن يراه لاول مره قبيحا جدا مع محاولاتها الجاده للتزين ولكن!!!!!

ثانيا:جسمها غير متناسق حتى وهي تمشي شكلها قبيح
ثالثا: حتى صوتها يبدو ليس طبيعيا ويبدو غريبا على من يسمعه اول مره ولكنه تعود عليه
رابعا: غير اجتماعيه فهي لاتحبه اهله ولاتحب اجتماعاتهم حتى ولو اظهرت رضاها بذلك
خامسا : صامته دائما عند الناس وغير واثقه بنفسها ولا تتكلم بالشيء العادي جدا والذي تتاكد انه غير قابل للخطأ
سادسا : لديها حساسيه زائده فهي تفسر اي كلمه واي حركه على انها ضدها وتاخذ بالبكاء والزعل السريع عندما تدخل علي في شقتي
سابعا : ربما يقول بعضكم ان مايصبرني عليها هو عملها ولكن هي عاطله ياحسره!!!
تزوجتها بتسرع غريب عندما في ايام لم افكر بالزواج ولكن احد اخواتي قالت لي انها مناسبه وكان همي هو الانتهاء من الزواج فقط ولم اطلب رؤيتها رؤيه شرعيه ولا اعرف السبب وليتني فعلت
انجبت منها ولدين وستعود لي بعد ايام بعد ان تنهي ايام النفاس للمولود الثالث وترسل لي كثيرا انها مشتاقه للعوده للبيت واقول لها انني مشتاق كذلك لكي ولكني بالحقيقه حزين جدا جدا لقرب عودتها واتمنى لو تستمر حياتي هكذا بحيث لا اخسر اولادي الذين احبهم ويذهبون معي بكل حريه خلال هذه الاربعين يوما ولكن بدون مرافقة امهم المكروهه
سيقول لي احدهم لماذا لم تطلقها فاقول له انني فكرت كثيرا بذلك ولكن يعلم الله ان السبب هو ولدي الاول الذي فكرت بوضعه كثيرا وترددت حتى كبرت العائله وتورطت انا اكثر بمرور الاياملم ولن اتصور انني ساحبها يوما ما ولكني الان فقط اصبر نفسي من اجل اولادي ولكني احزن كثيرا عندما يقول لي الاصحاب ان الاولاد عندما يكبرون سيتركونك جانبا وفعلا ساندم في ذلك الوقت اكثر لانني ضحيت من اجلهم اكثر !
زوجتي تحبني ومتاكد انا من ذلك ولكني اعيش معها انفصام داخلي اظهر لها الحب وابادلها كلماته ولكن قلبي يتفطر على كرهها وكم تمنيت ان تموت ولكن !!!

احزن كثيرا عندما ارى زملائي سعيدون مع زوجاتهم لانهم اختاروا بعنايه وهم الان يفكرون ببناء البيت الجميل لان لديهم من يستاهل كل ذلك
ولكني انا كل مافكرت ببناء بيت خاص لعائلتي وتذكرت زوجتى انها ستبيت معي ترددت كثيرا وقلت انها لاتستاهل مني كل هذا التعب
في النهايه
اتمنى ان لايقول احد انني مسحور او عين اومما شابه ذلك
ليس لدي من كل هذه الامور والحمدلله ولكنها العواطف فقط ومتاكد منذلك
اتمنى ابدأ اراءكم لان ستعود لي بعد ايام فرحانة بلقاءي ولاتعلم كم انا حزين لعودتها واعد الليالي وكم بقي لاستمتع بدونها
وللعلم هي ليست عنيده وتمانع من سفري او خروجي من البيت بالعكس اذهب لاي مكان وبدون معارضه منها .
للعلم اعيش مع والدي ووالدتي واخواتي في بيت واحد

المصدر كونى يكن 

في ليله الزفاف…..سبحان الله ..المنتقم


حانت ساعة زفاف إحدى الفتيات ، ودخل العروسان إلى منزلهما ، وقدمت الزوجة العشاء لزوجها ، 
وفجأة سمع الاثنان صوت دق الباب !! ـ
قال الزوج غاضبا : من ذا الذي يأتي في هذه الساعة ؟
قامت الزوجة لفتح الباب ، وسألت : من بالباب ؟
فأجابها : سائل يريد بعض الطعام . فعادت إلى زوجها وأخبرته..
غضب الزوج وقال : أهذا الذي يزعج راحتنا ونحن في ليلة زفافنا الأولى ؟
فخرج إلى الرجل وضربه ، ثم طرده ..عاد الزوج إلى عروسه وهو متضايق .. 
وفجأة أصابه شيئ من المس ، فخرج من منزله وهويصرخ ، وترك زوجته التي أصابها الرعب ..
صبرت الزوجة واحتسبت الأجر ، وبقيت على ذلك 15 سنة ، وبعدها تقدم شخص لخطبتها ، فوافقت عليه ، وفي ليلة الزفاف الأولى وعلى مائدة العشاء سمع الإثنان صوت الباب يقرع ،


قامت الزوجة وسألت : من بالباب ؟ رد الطارق : سائل يريد بعض الطعام .. عادت فأخبرت زوجها .. 
فقال : خذي له كل الطعام ودعيه يأكل حتى يشبع ..
ذهبت الزوجة وقدمت الطعام للرجل ، ثم عادت إلى زوجها وهي تبكي سألها : ماذا بك ؟ لم تبكين ؟ ماذا حصل ؟ هل شتمك ؟
أجابته وهي تبكي : لا .. واستمر الزوج يسأل وهي تبكي وتجيب : لا .. لا .. 
وعندما أكثر عليها الأسئلة قٌالت : هذا الرجل الذي يجلس على بابك كان زوجا لي قبل 15 عاما ، وفي ليلة زفافي منه ،
طرق سائل بابنا ، فخرج زوجي وضربه ثم طرده ، ثم أظنه جن أو أصابه مس من الجن ، فخرج هائما على وجهه ، ولم 
أره بعدها إلا اليوم ! انفجر زوجها باكيا .. وقال لها : أتعرفين من هو ذاك الرجل الذي ضربه زوجك ؟ فقالت : من ؟
فقال : إنه أنا .. ـ
سبحان الله العزيز المنتقم ، الذي انتقم لعبده الفقير المسكين الذي جاء ليسأل الناس ، والألم يعصره من شدة الجوع ، 
فزاد عليه ذلك الزوج ألمه ، وجعله يخرج وقلبه يعتصر لما أصابه من إهانة جرحت كرامته وبدنه إلا أن الله لا يرضى 
بالظلم ، فأنزل عقابه على من ظلم إنسانا ، وكافأ عبدا صابرا على صبره .. وسبحان الله الكريم الذي رزق أمة مؤمنة صبرت على ابتلاء الله 15 سنة ، فعوضها الله بخير من زوجها السابق . ـ
المصدر : قصص وحكم

يقاضي طليقته بسبب أصدقائها على فيسبوك وتويتر


اتهم كويتي يسعى للحصول على حضانة أطفاله، طليقته بأنها على علاقة بألفي رجل عبر موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وقدم صوراً لصفحاتها على الموقعين ليثبت عدم أهليتها لرعاية أطفالها.
وقال محام متخصص في قضايا الأحوال الشخصية رفض الكشف عن اسمه لصحيفة الأنباء الكويتية، إن المستندات التي قدمها موكله في قضية الحضانة التي رفعها ضد طليقته، تحتوي أوراقاً مستخرجة من جهاز الحاسوب.
وتكشف الأوراق أن عدد أصدقاء طليقته على فيسبوك يبلغ أكثر من 1200 منهم ألف رجل، وأن عدد متابعيها على تويتر هو 890 منهم 800 رجل.
ونقل المحامي عن موكله قوله إن ذلك يعني أن زوجته تتحدث مع ألفي رجل وتنشر صورها الخاصة للجميع على الموقع ويراها أصدقاؤها وأي شخص في العالم، معرباً عن قناعته بأن هذا يمكن استخدامه في المحكمة كدليل على عدم أهليتها لرعاية أولادهما الثلاثة وأعمارهم تتراوح بين أربع وتسع سنوات.
وقال الرجل الكويتي للمحامي إنه تابع رسائل زوجته على توتير وإنه نسخها بالكامل ونسخ محادثاتها وأغلبها مع رجال من الكويت وخارجها، مشيرا إلى أنها تتحدث فيها في أمور سطحية وساذجة وتدخل في سجال مع هذا وفي نقاش مع ذاك، وأحيانا تستمر على ذلك حتى الفجر.
وتساءل الرجل “أي أم هذه التي تسهر حتى ساعات الصباح الأولى تتحدث مع رجال غرباء وتناقشهم بل وتمازحهم وفي رقبتها ثلاثة أولاد؟”، وأضاف “متى تستيقظ لتهتم بشؤون ثلاثة أطفال ومتى تجلس معهم إذا كانت تقضي معظم وقتها على مواقع التواصل الاجتماعي؟”.
واعترف المحامي بأنها المرة الأولى التي تمر عليه قضية أحوال شخصية ترفق في ملف دعواها أوراق مستخرجة من فيسبوك وتويتر، وقال إنه لا يعلم مدى تأثير هذه الأوراق على سير القضية التي بدأت إجراءاتها الأسبوع الماضي.
وأضاف أنه إذا نقلت الدعوى إلى المحكمة فستكون هذه أول مرة تدخل فيها قضية يتم استخدام موقع إلكتروني كدليل في قضية أحوال شخصية وتحديدا في قضية حضانة.
المصدر : ياهو مكتوب

أول سيارة بخاصية الطيران


اول سيارة بخاصية الطيران عام2010
أول سيارة بخاصية الطيران مطلع سنة 2010 
للإشارة خبراء من كندا هم من يشرفون على هذه التجربة 
السيارة ذات سرعة قصوى 140 كلم في الساعة و يمكنها الطيران في حدود 3 أمتار فوق سطح الأرض مع إمكانية الوصول إلى 4000 متر فوق الأرض مستقبلا

طلاق في ليلة الدخلة بسبب حفلة النجمة اليسا !


اضطر شاب بحريني في السابعة والعشرين من العمر إلى تطليق زوجته بعد إصرارها على تنفيذ وعده في قضاء ليلة رأس السنة بدبي وحضور حفلة “اليسا” المقامة هناك.

كان العروسان حددا أن يقضيا ليلة الدخلة في حضور أمسية المطربة اليسا. وأشارت الزوجة وهي من سكان المحرق أن أمنيتها في الحياة حضور حفل اليسا وعمرو دياب، وأنها وافقت على تقديم يوم الزفاف بناء على طلب الزوج بعد وعده لها بتحقيق أمنيتها والتي أخبرت عنها أهلها وصديقاتها، ووعدتهم بإحضار صور الحفلة وصورها مع الفنانة اليسا، الا أن العريس تراجع عن وعده في اليوم الأول لزفافهما، ورفض حضور الحفل، مما اعتبرته الزوجة فال سيء لها للسنة الجديدة، بل وأصرت على ذلك، هي وأهلها الذين وقفوا إلى جانب ابنتهم الوحيدة.
وقد صرّحت العروس أنها دفعت 10,000 دينار للتحضير لهذه الحفلة من أزياء وعطور وماكياج وتذاكر لها ولصديقاتها مع الإقامة على حسابها الخاص، وعدم تلبية زوجها لأمنيتها هو بمثابة نحس من يوم زفافهما الأول.
العريس وهو من سكان المحرق أيضا حاول بشتى الطرق إقناع عروسه بقضاء الليلة في المنامة، عوضا عن الحفلة، لكن كل محاولاته باءت بالفشل، خصوصا وانه اخبر أهل زوجته أن امكانياته التي جهزها للعرس ولليلة العمر قد دمرتها عروسه بالحفلات ودعوة الصديقات والأهل بمناسبة أو من دون مناسبة وذلك قبل العرس بايام وإصرارها على تقديم الهدايا لهن خلال هذه المناسبات وخصوصا خلال العيد الماضي، فلم يجد في النهاية أمامه إلا الموافقة على الطلاق والخروج من الزواج نظيف اليدين والجيوب.


المصدر أخبار الفن

15 سببا.. لألم أسفل البطن عند المرأة





قد يمثل الألم في منطقة أسفل البطن علامة إنذار وراية حمراء تشير إلى حالة صحية خطيرة تهدد حياة المرأة مثل انفجار الحمل خارج الرحم.
* التبويض المؤلم:
* من أشهر أسباب الشعور بالألم في منطقة أسفل البطن عند المرأة:


* التبويض المؤلم (Painful ovulation). وتعاني الغالبية العظمى من الفتيات والنساء من حدوث ألم في منطقة أسفل البطن يمتد أحيانا إلى منطقة أسفل الظهر. ويتميز هذا الألم بحدوثه في فترة منتصف الدورة الشهرية، لذا يطلق عليه اسم «MittleSchmerz»، وهي كلمة ألمانية مكونة من كلمتين الأولى «mittel» وتعني «منتصف»، والثانية «Schmerz» وتعني «ألم»، أي «ألم المنتصف»، ويحدث هذا الألم نتيجة خروج البويضة من حويصلة جراف (كيس البويضة) مع قليل من السائل والدم، مما يؤدي إلى تهيج أغشية البطن الملاصقة للمبيض الذي تحدث به عملية التبويض، لذلك يختلف موضع الألم بالتبادل من الناحية اليمنى إلى اليسري من شهر إلى آخر.



آلام الطمث:
* متلازمة ما قبل الطمث (PMS). تشمل مجموعة من الأعراض التي تظهر قبل ميعاد الطمث بعدة أيام وتختفي مع نزول الحيض، وتختلف هذه الأعراض من امرأة لأخرى كما تختلف عند المرأة نفسها. ومن أشهر هذه الأعراض: أوجاع أسفل البطن – تورم في الجسم نتيجة احتباس الماء والسوائل – ألم وثقل في الثدي – زيادة حدة الصداع النصفي والعصبية والتوتر والقلق والأرق والاكتئاب – انفتاح الشهية وبخاصة للسكريات أو فقدانها في بعض الحالات.
* تقلصات الطمث (Menstrual cramps). تقلصات أسفل البطن تصاحب نزول دم الحيض نتيجة اتساع عنق الرحم وانقباض عضلات الرحم لضخ الدم للخارج، وتستمر هذه التقلصات لمدة يوم أو عدة أيام، وهي شائعة الحدوث بين الفتيات مع بدايات نزول الدورة الشهرية ثم تتناقص تدريجيا في أغلب الحالات مع حدوث الحمل والولادة.
أكياس المبيض:
* أكياس المبيض (Ovarian Cysts). يحتوي المبيضان على عدد كبير جدا من حويصلات صغيرة يحتوي كل منها على بويضة غير ناضجة يطلق عليها (حويصلات جراف غير الناضجة) وتتطور إحدى هذه الحويصلات كل نحو 28 يوما لتصل إلى درجة النضج لتكون (حويصلات جراف الناضجة)، وعندئذ تتزايد الحويصلة في الحجم وتكبر البويضة بداخلها ويزداد تجمع السائل المحيط بالبويضة. وحينما تنضج حويصلة جراف تأخذ في الصعود إلى سطح المبيض، حيث تحدث في هذا السطح نتوءا ثم تنفقئ لتطلق البويضة الناضجة لتجتاز إحدى قناتي فالوب وتسمى هذه العملية «التبويض». وأحيانا لا تنفتح حويصلة جراف أو تنغلق مرة أخرى بعد إطلاق البويضة الناضجة، مما يؤدي إلى تجمع كميات كبيرة من السائل داخل الحويصلة مكونا ما يطلق عليه اسم «أكياس المبيض».
وغالبا لا تمثل أكياس المبيض أي أعراض أو مضاعفات، لكن تتسبب أحيانا الأكياس كبيرة الحجم في حدوث ألم في أسفل البطن وكثرة التبول، كما ترتبط الأكياس المبيضية المتعددة بزيادة الوزن والسمنة وتأخر الحمل أو العقم.
الحمل خارج الرحم:
* الحمل الهاجر (الحمل خارج الرحم) (Ectopic pregnancy). يتسبب الحمل خارج الرحم في إحدى قناتي فالوب أو المبيضين في حدوث ألم أسفل البطن على ناحية واحدة فقط، وفي حالة انفجار الحمل خارج الرحم يكون مصحوبا بألم شديد ونزيف مهبلي وقيء وإعياء وانخفاض شديد في ضغط الدم، وتحتاج هذه الحالة إلى العلاج الطارئ والتدخل السريع لأنها قد تهدد حياة المريضة.
أمراض الرحم:
* الأورام الليفية للرحم (Uterine Fibroids). هي عبارة عن أورام حميدة تتكون داخل أو خارج الجدار العضلي للرحم وتميل هذه الأورام للظهور في نهاية الثلاثينات وبداية الأربعينات من العمر ثم تنكمش مع تقدم السن والوصول إلى سن انقطاع الطمث، ولا تسبب الأورام الليفية أي أعراض في نصف الحالات تقريبا، ويتم اكتشافها أثناء الفحص الروتيني للحوض وفي الحالات الأخرى تتسبب في بعض الأعراض مثل حدوث نزيف شهري غزير أو النزف بين الدورات الشهرية أو تأخر الحمل أو العقم.
كما تتسبب في حدوث أنيميا نقص الحديد والإجهاد وزيادة الإفرازات المهبلية والشعور بالألم عند الجماع أو النزف بعده، كما يمكن أن تتسبب في الشعور بالألم والضغط على الأمعاء أو المثانة البولية أو حدوث ألم في منطقة أسفل الظهر.
* البطان الرحمي (إندوميتريوسيس) (Endomteriosis). حالة تنمو فيها الخلايا المبطنة للرحم في أماكن أخرى خارج التجويف الرحمي مثل المبيضين أو قناتي فالوب أو المثانة البولية أو الأمعاء وأحيانا العجان، وأكثر الأماكن المعتادة لوجود البطان الرحمي هي الغشاء البريتوني المبطن لمنطقة الحوض.


وقد يؤدي البطان الرحمي إلى العديد من الأعراض والمضاعفات مثل حدوث نزيف مهبلي شديد وألم مبرح أسفل البطن والظهر قبل وأثناء نزول الحيض، كما يتسبب في حدوث ألم أثناء الجماع بالإضافة إلى فقر الدم والغثيان والقيء وزيادة حدة الإمساك أثناء الطمث، وقد يتسبب أيضا في تأخر الإنجاب أو العقم وهناك جدل واسع في المجال الطبي بخصوص ما إذا كان البطان الرحمي يسبب العقم أو أن تأخير الحمل هو الذي يؤدي إلى مرض البطان الرحمي.
* السقوط الرحمي (Uterine prolapse). يحتفظ الرحم بمكانه عن طريق عضلات الحوض والأربطة الداعمة. ويحدث السقوط الرحمي عندما يفقد الرحم التدعيم العضلي اللازم لتثبيته، وفي الحالات البسيطة يهبط جزء من الرحم داخل قمة المهبل، أما في الحالات الأكثر خطورة فيمكن للرحم أن يبرز خارج الجسم من فتحة المهبل، كما يمكن أن يصاحبه بروز المثانة في الجدار الأمامي للمهبل (cystocele)، وأحيانا يبرز المستقيم في الجدار الخلفي للمهبل (Rectocele).
ويؤدي السقوط الرحمي إلى عدة أعراض مثل الشعور بعدم الارتياح في منطقة أسفل البطن وسلس البول، خصوصا سلس الإجهاد (خروج البول لا إراديا عند الحزق أو العطس)، بالإضافة إلى زيادة دم الحيض والنزيف المهبلي المتكرر وإفرازات مهبلية غير طبيعية وألم أثناء الجماع وإمساك.
والنساء الأكثر عرضة لحدوث السقوط الرحمي هن النساء اللاتي تكررت مرات ولادتهن أو النساء اللاتي تعرضن لولادات متعسرة استغرقت وقتا طويلا، وهناك بعض العوامل يمكن أن تزيد من احتمالية الإصابة بالسقوط الرحمي مثل البدانة والسكري والالتهاب الشعبي المزمن والحزق المتكرر، خصوصا إذا كانت عضلات الحوض ضعيفة بالفعل.
* قرحة عنق الرحم (Cervical erosion). تآكل الخلايا التي تغلف سطح عنق الرحم بسبب الالتهاب المزمن الذي يصيب هذه المنطقة يؤدي إلى ظهور مساحة حمراء اللون، بل شديدة الاحمرار أحيانا، حول فوهة عنق الرحم تعرف بقرحة عنق الرحم.
وقد تكون قرحة عنق الرحم من دون أي أعراض، وقد يصاحبها نزول إفراز مخاطي كثيف وحدوث ألم أسفل منطقة الظهر والبطن وحدوث ألم أثناء الجماع أو نزول دم بعده، كما يمكن أن تسبب تأخر حدوث الحمل ما دامت القرحة موجودة.
التهاب المثانة:
* التهاب المثانة البولية (Cystitis). التهاب المثانة البولية يحدث بشكل أكثر في النساء عن الرجال بسبب قصر مجرى البول واستقامته عند المرأة، بالإضافة إلى قرب فتحة الشرج والمهبل من فتحة مجرى البول ووجود فوهة مجرى البول بمحاذاة فتحة المهبل مما يساعد على انتقال دخول الميكروبات بسهولة إلى المثانة البولية، وتمثل بكتيريا (إي كولاي) (E.Coli) نحو 85 في المائة من الحالات المصابة بالتهاب المثانة البولية عند السيدات.
ومن أهم الأسباب التي تؤدي إلى تكرار التهاب المثانة حدوث التهابات مهبلية متكررة وضعف كفاءة البكتريا النافعة بالمهبل، نتيجة الإكثار من تناول المضادات الحيوية والمبالغة في استخدام المطهرات الموضعية بالإضافة إلى مرض السكري وأمراض المثانة وقلة تناول الماء والسوائل وغيرها.
والتهاب المثانة البولية يتميز برغبة ملحة في إفراغ المثانة وتكرار التبول عدة مرات أثناء النهار وخلال الليل والبول له رائحة نفاذة كريهة، وقد يبدو عكرا بالإضافة إلى حدوث ألم أسفل البطن وإحساس مؤلم بالحرق أثناء التبول وقد يوجد دم في البول.
أمراض الحوض:
* مرض التهاب الحوض (Pelvic Inflammatory disease). من المضاعفات الخطيرة للأمراض المعدية المنقولة جنسيا مثل الزهري والسيلان والكلاميديا تتسبب في حدوث التهابات مزمنة تؤدي إلى حدوث ألم أسفل البطن وارتفاع درجة الحرارة وإفرازات مهبلية وألم أثناء التبول وأثناء الجماع، كما تتسبب في تدمير أنسجة الرحم وقناتي فالوب والمبيضين، ويعتبر مرض التهاب الحوض أحد الأسباب الرئيسية للعقم عند السيدات.
* دوالي الحوض (pelvic varicosities). دوالي الأوردة شائعة الحدوث في الساقين والطرف السفلي، لكنها قد تحدث في منطقة الحوض نتيجة ما يطلق عليه «متلازمة احتقان الحوض»، التي تتسبب في حدوث تورم واحتقان في أنسجة وأعضاء منطقة الحوض، الأمر الذي يؤدي إلى حدوث ألم يزداد سوءا مع الجلوس أو الوقوف لفترات طويلة ويقل مع النوم والاسترخاء.
* النسيج الندبي والالتصاق (Pelvic adhesions). استئصال الزائدة الدودية أو إجراء عملية قيصرية أو جراحات أخرى في منطقة الحوض.. يتسبب أحيانا في تكوين نسيج ندبي (ليفي) يؤدي إلى حدوث أعراض تعتمد على درجة تكون النسيج الندبي ومكان تكونه، مثل حدوث ألم أسفل البطن يمتد أحيانا إلى منطقة أسفل الظهر وحدوث ألم أثناء التبول وأحيانا احتباس التبول واضطرابات في الدورة الشهرية مثل نزول دم غزير أثناء الحيض أو قلة نزول الطمث وحدوث آلام شديدة قبل وأثناء الدورة الشهرية، كما يؤدي أيضا إلى ألم أثناء الجماع.
* التهاب الزائدة الدودية (Appendicitis). يتسبب الالتهاب الحاد في الزائدة الدودية في حدوث تقلصات في الناحية اليمنى من أسفل البطن، وأحيانا يمتد هذا الألم حول منطقة السرة وتكون مصحوبة غالبا بالشعور بالغثيان والقيء وأحيانا ارتفاع في درجة الحرارة.
القولون العصبي:
* متلازمة القولون العصبي (IBS). القولون العصبي عبارة عن اضطراب هضمي مزمن يتسبب في حدوث تقلصات متكررة في منطقة أسفل البطن على الجانبين وأحيانا ينتشر إلى باقي أجزاء البطن، ويكون مصحوبا بالانتفاخ والغازات والإمساك أو الإسهال.
الشرق الاوسط